Khamis, 22 September 2011

Zikir-Zikir Pagi Dan Petang Dari Sumber Sunnah


أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
رضيتُ باللهِ رباً,وبالإسلامِ ديناً, وبمُحمدٍ نبياً

حسبِي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو ربٌّ العرش العظيم

يا حيُّ يا قيوم برحمْتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلنِي إلَى نفسي طرفةَ عْين

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ

آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت أَبُوءُ لك بنعمتك علي ، وأَبُوءُ بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض، ربَّ كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه

وأن أقترف على نفسي سُوءاً، أو أجُرَّهُ إلى مسلم

أَصبحنا وأصبح )أمسَينا وأَمسى (المُلك لله والحْمد لله، لا إله إلا الله وحدهُ لا شَريك له، له المُلك وله الحْمد وهو على كل شيء قدير، ربي أسألك خير ما في هذا اليوم (هذه الليلة) وخير ما بعده (ما بعدها). وأعوذُ بك من شر ما في هذا اليوم (هذه اللَّيلَة) وشر ما بعده (ما بعدها

ربي أعوذ بك من الكسل وسُوء الكِبر، ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

اللهم بك أصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا، وبك نموت، وإليك النشور.

وإذا أمسى قال اللهم بك أمسينا وبك أصبحنا، وبك نَحيا وبك نموت، وإليك المصير

أصبحنا ( أمسينا ) على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص وعلى دين نبينا محمد وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفاً مسلماً وما كان من المشركين

اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي , ومالي، اللهم استرعوراتِي، وآمن روعاتِي، اللهم احفظنِي من بيْن يدي، ومن خلفي وعن يَمينِي، وعن شِمالِي، ومن فوقِي، وأعوذ بعظمتك أن أُغْتَال من تَحتِي

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحْمد، وهو على كل شيء قدير.

سبحان الله وبحمده 100) مرة "(

سبحان الله وبحمده، عدد خَلْقِهِ، ورضا نفسه، وزِنَةَ عرشه، ومِدَادِ كلماته 3 مرات

أستغفر الله وأتوب إليه (70 ) مرة ، أو : (100) مرة .

Tiada ulasan:

Catat Ulasan